لمحبى الحيوانات
اهلا بك فى المنتدى ايها الزائر نرجوالتسحيل فى ثلاث خطوات اليميل الباسورد اسم العضو فقط

لمحبى الحيوانات

كل شى عن الحيوانات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية بناء عضلات للكلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 613
نقاط : 1888
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 27
الموقع : المنوفية

مُساهمةموضوع: كيفية بناء عضلات للكلب   الجمعة أغسطس 20, 2010 4:31 am


--------------------------------------------------------------------------------


كيفية بناء العضلات في الكلب





الكلاب , مثلها مثل الانسان , تحتاج للتدريب لكي يكون بالاستطاعة ان نجعلها تكتسب جسما قويا وملئ بالعضلات . هناك العديد من الطرق التي تمكننا من جعل الكلب ان يمتلك جسم عضلي ولكن من المهم ان يتم اتباعها كلها من دون استثناء , وهي :

1 _ لعبة شد الحبل : لعبة بسيطة ولا يوجد بها اي تعقيد , اتباع هذا التمرين لمدة من الزمن سوف يبني عضلات الارجل والاكتاف لدى الكلب بشكلذ كبير وملحوظ . عند القيام بهذا التمرين يجب اللا تقوم بافلات الحبل او القماش الذي يتمسك به الكلب فجاة او ان تقوم بشدها بقوة , لتجنب اي اصابة لظهر الكلب او اسنانة .


2 _ رمي الاغراض وجعل الكلب يحضرها او ان يقوم باللحاق بها , ان كان كلبك يحب مثل هذه الالعاب , فمن الممكن ان تجعله يكتسب بنية عضلية بحيث تقوم برمي اللعبة التي يحبها لمسافات بعيدة , وان يقوك الكلب باللحاق بها وارجاعها لك , من المفضل ان يتم رمي الغرض الى مسافة طويلة لجعل الكلب يجري اكثر . مثل هذه التمارين يجب ان يتم يوميا .


3 _ تحفيز الكلب على القفز المستمر , فالقفز يجعله يقوي ارجله الاربعة واكتافة , ومع مرور الوقت سيظهر ان جسم الكلب تحول الى جسم قوي وعضلي . وممكن تحفيز الكلب على القفز عن طريق تعليق لعبة او كرة بمسافة عالية وجعل الكلب يقفز باستمرار حكيفتى يتمكن من الامساك بها , ومن المهم اعطاءه الفرصة لامساكها او الوصول اليها والا لن تعود لدية الرغبة للاكمال.


4 _ المشي مع الكلب , وهو من اهم التمارين التي ستساعد الكلب ليكتسب جسما رياضييا وعضليا , والمشي يجب ان يكون يوميا , لمسافة 1 كم 3كم , او لمدة تتراوح بين النصف ساعة والساعة , ويجب ان يتم تمرين المشي يوميا او كل يومين .


وطبعا كل هذا يحصل بتزويد الكلب الطعام اللازم لجعل الجسم اقوى واسمن , وذلك لكي تتواجد للكلب الطاقة اللازمة التي يكتسبها من الطعام الصحي , وايضا لكي نتجنب ان يصبح الكلب ضعيفا . فهذا التمارين تجعل الكلب يبذل جهدا كبيرا وطاقة كبيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animal.montadarabi.com
 
كيفية بناء عضلات للكلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمحبى الحيوانات :: الفئة الأولى :: اقسم هواة لكلاب-
انتقل الى: